مسألة الأزواج
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
قال تعالى في نهاية سورة الجن :
"عالم الغيب فلايظهر على غيبه احدا الا من ارتضى من رسول فانه يسلك من بين يديه ومن خلفه رصدا
ليعلم ان قد ابلغوا رسالات ربهم واحاط بما لديهم واحصى كل شيء عددا "
صدق الله العظيم .
نتابع بعون الله الحديث في علم الرمل
وحيث ان الشيخ خلف سافر الى اقليم الهند الأقصى وعانى غاية المعاناة في تحصيل هذا العلم حتى شاهد الأشكال الرمليه.
وأنصح طلاب العلوم الروحيه من رمل وزايرجه وجفر وتفسير وعلوم الحكمة بشكل عام ان يتدربو على ملاحظة بواطن الامور .
فالحروف في في كل مكان حولك وحدثني شيخي أن السادة الأولياء كل حركة عندهم لها مغزى ولو كان اثر حركة الأفعى على الرمال فهذا له مغزى .
وسوف نورد المسألة التي طلبها مني الأخ mohmed عن زوجة وزوجها يتزوج عليها وضرب للمسأله تختين بينهما فاصل زمني ولقد اجبته في المرة الاولى وهذا نص الكلام :
وشكر الله تعالى لك وسوف استهل ذلك من بعد الاستذان من حضرتك لهذا التخت وهو لزوجه زوجها يسعى للزواج من غيرها وهى تقول انه مسحور فهل ممكن معرفة ذالك وهل يتزوج المرءا ه الاخرة ام لا شيخنا الفااضل الكريم خادم الساده الحسينيه الجليل والتخت
امهات طريق /انكيس/قبض خارج/قبض خارج بنات-نقى الخد/ احيان/ نقى الخد/ نصرة خارجه احفاد--عتبه خارجه/جماعه/نصرة داخله/عتبه داخله زوايد--- عتبه خارجه/ حمره/قبض خارج فى الميزان واخيرا قبض داخل واسال الله تعالى لكم كمال التوفيق وشكر الله تعالى لكم شيخنا الجليل
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بك اخي الكريم
اخي الكريم لا داعي للمديح من فضلك
ادعولي ولمن رباني واصحاب الحقوق علينا يكون فيه الكفاية
سافترض انك عملت بالشروط التي ذكرتها وهي اساس
ونحلل التخت حتى تحصل الفائدة باذن الله
العمل دوما على ابدح
انظر الطالع بيت الطريق يدلك على ميزان بيت الرمل وهو رقم 15
حل في الميزان القبض الخارج اضربه بالطريق ينتج القبض الداخل وهو شكل داخل مع قبض ..........(تمام مع كرب وقبض)
غيره
انظر بيت الميزان حل فيه القبض الخارج وهو الخامس حل في الخامس عشر اي تحرك بمقدار عشره وهو القبض الداخل مجددا (تمام مع كرب وقبض)
غيره
انظر بيت الطالب هو السابع حل فيه نقي الخد اضربه باصله العبته الخارجه فيخرج معنا قبض داخل
انظر بيت المطلوب عتبة داخله اضربه باصله النصرة الداخل فيخرج معنا الحمره
اضرب الحمرة بالقبض الداخل يخرج معنا الانكيس (شكل داخل تعيس)
غيره
بيت الزواج احفظها قاعدة ثابته هو البيت الثاني
حل فيه الانكيس (بيت داخل تعيس)
اضرب الانكيس باصل البيت وهو الحمره يعطيك القبض الداخل مجددا ..............
شايف كل البيوت هم وقبض ونحس تكرر معنا القبض الداخل
واخيرا وليس اخرا للاستئناس شوف عاقبة العاقبة بيت القبض الداخل هذا الختم والتوقيع ...................
هل برايك تكرر هذا البيت هذا العدد من المرات له دلالة ام مجرد مصادفه
راجع مشاركاتي لتعرف اكثر عن الامر
-----------------------------------------------------
ناتي للسحر بيته الحادي عشر
حل فيه النصرة الداخله نضربه باصله الكوسج او الجودله ينتج معنا العتبة الخارجه (شكل خارج اي لا يوجد)
انظر ايضا حلول النصره الداخله في بيت الجودله على تسكين ابدح اي انتقل بمقددار واحد اي احيان (شكل خارج) ويفيد الكذب كما يعلمه الرمالون
والآن نشرح التخت رقم 2 لنفس الحاله التي ذكرها الاخ محمد
السؤال :
هل يتم الرجل زواجه من تلك المراة ام يفترقان علما انه متزوج باخرى باصغر منها ويقسو عليهم كثيرا .
الامهات
حيان\اجتماع\طريق\حمره
بنات
قبض خارج\عتبة داخله\اجتماع\بياض
حفيدات
عتبة خارجه\نقي الخد\كوسج\حمره
موازين
قبض داخل\عقله\نصرة خارجه\حمرة
الشرح :
1-الطالع حيان حل في بيته فننظر الى عاقبة العاقبة فورا وهي الحمره فنعلم ان هناك مشاكل كثيرا .
2- بيت الزواج هو الحمره الثاني نجد فيه اجتماع وهو مؤشر قوي بنفي الطلاق والله اعلم
ويبطن البياض اي ان هناك ضعف في العلاقات او لنقل اتصال غير مثالي واعتقد هذا الامر طبيعي في حالة مثل حالتنا .
3-بيت الزوجه نجد فيه الحمره وهو اشارة للمشاكل ويبطن الاجتماع اي ان الزوجه متمسكه بالزواج ولكن تتم اثارة مشاكل في ناحيتها
4-بيت الاجتماع نجد فيه العتبة الداخله ويبطن الانكيس اي ان الزوجين مستمرين مع بعض ولكن علاقات سيئه او مرض وهم .
5-بيت الانكيس نجد فيه البياض ويبطن النصرة الداخله اي انه لاصلاح المشاكل لازم تدخلات .
6- نضرب النصرة الداخله بنتيجه بيت الزوج والزوجه فينتج معنا انكيس وقبض داخل فنحكم ان الدعم والتاثير يجب ان يكون من طرف اهل الزوجه مع مشقه في تنفيذ الأمر .
7-ننظر بيت النصرة الداخله وهو بيت المطلوب كما مر معنا فنجد حل فيه الحمره ويبطن العتبة الداخله اي ان المشاكل قابله للزواج باذن الله
8-ننظر بيت الطالب في السابع حل فيه الاجتماع نخرج باطنه بضربه باصله وهو راية الحزن فينتج الحيان ونضربه بنتيجة بيت المطلوب اي العتبة الداخله فيظهر الطريق اي ان مسألة استمرار الزواج والطلاق ليس مقرر اي شيء بخصوصها حاليا وتاتي تبعا لما سيحصل لاحقا .
9-بيت الزوج هو نفس بيت المطلوب ونفس النتيجه اي العتبه الداخله اي لازم حل المشاكل الظاهره ببيت الحمره لتصبح الامور جيده .(عتبه داخله)
10-بيت الزوجه بيت عاقبة العاقبه حمره ايضا والشكل باطنه نفس ظاهره وبضربه ببيت الزوج نجد النصرة الداخله وهذا تاكيد للزوم التدخل والاصلاح وافضل ناس من طرف الزوجه .
11-بيت الذكر والانثى الحادي عشر والعاشر نضرب نتائجهما :وهما راية الحزن للانثى اي انها حزينه والجماعه للكوسج لانه حل في مركزه وبيت السيطرة والتحكم فالمشهد فيه حزن .
12-نفصل في بيت الانثى لما خرج معنا من راية الحزن بضربه بنتيجة البيت الرابع وكانت الاجتماع فنجد الحيان ظاهرا
اي سبب الحزن بيت الحيان والذي حل في بيته ايضا بيت السيطره والتحكم وهو الجماعه وهو نفس نتيجة بيت الكوسج
وبيت عاقبة العاقبه حمره للربط مع الحيان والكوسج ..يعني المسأله واضحه الرجل مزعوج .
13-وللتوضيح ايضا ببيت الطالب السابع هو الزوجه لما خرج معنا من السابع ان الطالب نتيجته حيان اي الزوجه تطلب زوجها .
14-وللاستزادة نضرب نتائج بيتي الثالث عشر مع الرابع عشر فيخرج لنا راية الحزن مع راية الحزن اي جماعه اي اتوقع ان الوضع سيبقى على ما هو عليه
15-وبنظرة عامة اجماليه نتيجة بيت الزواج الثاني كانت بيياض ونتيجة بيت الطلاق الذي هو السادس عشر اي الحمره بالمزج نجد اجتماع وهو مطلوب الانثى اي يتحقق مطلوبها بالبقاء
رغبتي الشخصية ان يستمر الزواج ويتم الاصلاح بينهما .
وان اخطأت من نفسي وان اصبت فمن الله تعالى
وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واله انيب .
Comments
Post a Comment